منتدى جنوني نت
منتدى جنوني نت
منتدى جنوني نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى جنوني نت

منتديات جنوني نت على كيف كيفكـ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ*

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ҳҲҳ Ќїňġ Ťħě ฬồřłḓ ҳҲҳ
جنوني فعال
جنوني فعال
ҳҲҳ Ќїňġ Ťħě ฬồřłḓ ҳҲҳ

مشآركآتگِ : 81
تاريخ انتسابگ : 11/05/2010
النقاط والسمعه : 103
ذكر

نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* Empty
مُساهمةموضوع: نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ*   نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* Emptyالخميس مايو 13, 2010 11:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم

ذا الموضوع اهداء لأخونا الحسام كرد لجميله ومحاولاته الدائمة لمساعدة الجميع وتعبه على تجميع المعلومات وتنسيقهانــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* Rose

الموضوع هذا يخص : أي شخص يبي يشتري جهاز بلاك بيري سواء من السوق او مستعمل او حتى عن طريق الإنترنت . نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* Rose

وهي عبارة عن خطوات توضيحيه تمكنك من معرفة هل الجهاز راح يشتغل معك بدون مشاكل وراح تتفعل عليه خدمة البلاك بيري أو لا

الخطوات هي كالتالي:

اذا كنت ناوي تشتري الجهاز من موقع Ebay مثلاً وشفت سعره رخيص وسويت نفسك فاهم وتبي تشتريه اون لاين بدال نصب المحلات اقول لك مافيه مشكلة لكن قبل كذا لازم تتأكد من إن البائع باور سيلير وكذلك تشيك على التقييم حقه وتشوف هل كل شيء في السليم وتقييم الناس له ممتاز خصوصاً اللي اشتروا منه أجهزة نفس الجهاز اللي انت تبيه اذا تاكدت من هذا كله انتظر لاتتهور وتشتري لان المشوار طويل نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* 119

ارسل رسالة للبائع وقل له ممكن تزودني برقم PIN ورقم IMEI للجهاز اللي انت عارضه وكذلك الشعار اللي موجود على الجهاز تابع لأي شركة لاني ابغى اتاكد من الجهاز قبل لا اشتري واذا وافق وعطاك الرقم تابع في الموضوع لما توصل النقطة اللي راح اعلمك كيف تتاكد من الجهاز نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* Icon120

في حالة ان البائع رفض يعطيك الرقم قل له الله يعطينا ويعطيك وشف غيره .

اذا كنت ناوي تشتري جهاز من شخص داخل السعودية او خارجها والجهاز مستعمل

لو حبيت تشتري جهاز من السوق تاكد انك تشتريه من محل وقبل لاتشتريه تشرط عليه انك راح تفعل الخدمه على الجهاز ولو ماتفعلت بترجع له الجهاز وتاخذ فلوسك وسجلعليه هالكلام في الفاتورة لان بعضهم يبيع جهاز مستخدم يوم او يومين على انه جديدنــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* 139 ويصير الخدمه مفعله عليه مسبقاً ولازم تدور مالك الجهاز الأصلي عشان تحل المشكلة

واذا كنت ناوي تشتري جهاز عليه شعار أي شركة اتصالات مثل AT&T او ORANGE او غيرها طبق نفس خطوات التأكد اللي فوق وفوقها تاكد ان الجهاز مفكوك القفل عشان يشتغل معك على اي شبكة

اذا كان الجهاز عليه شعار O2 لاتشتريه سواء جديد او مستعمل لان الخدمه مستحيل تتفعل عليه وبيكون جوال عادي مثل أي جوال ثاني مجرد مكالمات ورسائل يعني تاخذ نوكيا أصرف لك نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* 119

أي جهاز بلاك بيري : سبق تفعيله على أي شبكة لايمكن تفعيله على أي شبكة ثانيه الا اذا تم مسح معلوماته من الشركة الاولى حتى لو كان الجهاز مفكوك رسمي

الحل في هذي الحالة ان المالك السابق للجهاز يتصل بشركة الاتصالات اللي مشترك معها ويطلب حذف معلومات جهازه من عندهم.

للتاكد من معلومات الجهاز وانه راح يشتغل معك او لا

اذا كنت مستخدم لموبايلي ادخل على :
http://mobily.blackberry.com

اذا كنت مستخدم للجوال ( الاتصالات السعودية)
http://aljawal.blackberry.com

بعد الدخول على الموقع جرب تسوي تسجيل في الموقع بالمعلومات اللي معك يعني دخل رقم ال pin للجهاز وكذلك رقم ال IMEI واضغط على تسجيل ولو قبل معاك التسجيل وطلب منك تسجيل اسم مستخدم وكلمة مرور بإذن الله الجهاز راح يشتغل معك بدون مشكلة ولم يتم تفعيله على أي شبكة من قبل ولو رفض التسجيل راح يعطيك رسالة يعلمك فيها ان الجهاز مفعل على أي شبكة من قبل ويطلب منك الاتصال فيهم وفي هالحالة لاتشتري الجهاز.

وبالتوفيق للجميع.

* أعتذر الموضوع ملخبط ومافيه اي صورة لكن كتبته وانا مستعجل وقلت انزله ولا لا واخر شي قررت انزله ممكن يستفيد منه اشخاص بدال مايطيحون في مشاكل

تـــحيـاتي

ҳҲҳ Ќїňġ Ťħě ฬồřł ҳҲҳ
((مـــن مجــهودي))

نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* 691425
MiŞŝ♥Cύтє
~قلب جنوني النابض~
~قلب جنوني النابض~
MiŞŝ♥Cύтє

مشآركآتگِ : 1968
تاريخ انتسابگ : 06/09/2009
النقاط والسمعه : 2273
انثى

مُساهمةموضوع: رد: نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ*   نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* Emptyالخميس مايو 13, 2010 1:43 pm

مشكوور وما قصرت يعطيك العافيه
ودي~
https://ja-nony.banouta.net
ҳҲҳ Ќїňġ Ťħě ฬồřłḓ ҳҲҳ
جنوني فعال
جنوني فعال
ҳҲҳ Ќїňġ Ťħě ฬồřłḓ ҳҲҳ

مشآركآتگِ : 81
تاريخ انتسابگ : 11/05/2010
النقاط والسمعه : 103
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ*   نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* Emptyالجمعة مايو 14, 2010 8:41 am

مــيس كــيوت نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ* 876526

نــاوي تـشـتري بلاك بيري دش هنا اولـ*
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاااص ((بالبلاك بيري ))
» ثيمات بلاكـ بيري للبولد والكيرف للشباب والبنات ....2010} جنوني ~